HoSsAm1sT

طب وربنا منورين
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هزيمة مستحقة للاهلى بهدفين نظيفين من المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashe2t_*met3eb
عــضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 27
الوظيــفة : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: هزيمة مستحقة للاهلى بهدفين نظيفين من المصرى   الأربعاء أغسطس 13, 2008 7:37 pm

أسقط المصري البورسعيدي ضيفه الأهلي وألحق بحامل لقب الدوري أول هزيمة هذا الموسم بهدفين نظيفين مساء الأربعاء على ملعب بورسعيد في منافسات الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

وتصدرالمصري مسابقة الدوري بست نقاط فيما نجح شبابه في التفوق فنيا وبدنياً وحماسياً ولقنوا لاعبو الأهلي درساً في فنون الكرة بينما فوجئ لاعبو الأهلي بفريق متكامل يلعب بحماسة منقطعة النظير.

تسيد المصري المباراة من البداية للنهاية خاصة في الشوط الأول وأحرز المصري هدفيه بواقع هدف في كل شوط عن طريق محمد جابر في الدقيقة 23 من الشوط الأول وأحمد شديد قناوي في الدقيقة 84 من عُمر اللقاء.

الشوط الأول:

تسيد المصري هذا الشوط تماماً واختفى لاعبو الأهلي وظهرت الفوارق البدنية والفنية لصالح أصحاب الأرض الذين أضاعوا عدد من الفرص السهلة خاصة من محمد جابر صاح الهدف وعاشور الأدهم الذي سدد قنبلة بعد 6 دقائق ينقذها أمير عبدالحميد.

ويحصل شادي محمد على إنذار (20) لتعمد مسك الكرة باليد وينقذ أمير كرة خطيرة لكن لاعبو المصري توجوا جهودهم بهدف في الدقيقة 23 من عرضية تصل إلى محمد جابر يغمزها في شباك الأهلي.

ويجري جوزيه تغييراً (36) نزول أبوتريكة بدلاً من أحمد صديق ويحصل وائل جمعه على بطاقة صفراء لعرقة أحمد شديد قناوي لينتهي اللقاء بفوز المصري بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

ينزل المصري بنفس التشكيل والأهلي كذلك وبعد 10 دقائق يجري المدربين حسام حسن وجوزيه 3 تغييرات، الأهلي بنزول أنيس بوجلبان 55 ونزول حسين ياسر وخروج عماد متعب ونزول أحمد حسن، والمصري بخروج عاشور الأدهم المصاب ونزول محمد طه.

وتمر أحداث اللقاء بلاجديد ويخرج أحمد عثمان ويحل محله النيجيري إيفوسا (61)، ويرسل ياسر حسين عرضية خطيرة يبعدها دفاع المصري (70) وترتد الهجمة ويرتكب وائل جمعه خطأ بدائي فيشهر حكم المباراة في وجهة البطاقة الحمراء مباشرة ليلعب الأهلي 20 دقيقة بعشرة لاعبين.

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمد الجباس من المصري وحسام عاشور من الأهلي للاحتكاك (74)، ويضيع أحمد جلال هدف مؤكد من انفراد تام بأمير عبدالحميد.
ويطرد الحكم حمدي شعبان مديرالكرة بالمصري ابراهيم حسن للإعتراض (80) بينما يتولى شقيقه حسام سب الحكم من المدرجات.

وفيما أضاع فلافيو هدف التعادل، أحرز أحمد شديد قناوي (84) الهدف الثاني في مرمى ناديه السابق، ويهاجم الأهلي وترتد تسديدة فلافيو من العارضة.

ويفشل لاعبو الأهلي في تغيير النتيجة ويحتسب الحكم حمدي شعبان 5 دقائق وقت بدل ضائع، تمر برداً وسلاما على أصحاب الأرض الذين خرجوا بفوز ثمين على بطل المسابقة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى 6 نقاط وسبعة أهداف (وعليه هدفين) يحتل بهم صدارة المسابقة فيما تجمد رصيد الأهلي عند 3 نقاط.

تشكيل الأهلي :-

امير عبد الحميد.شادي محمد,وائل جمعه,احمد السيد, أحمد صديق (ابو تريكه ), جبليرتو, بوجلبان (احمد حسن )، حسام عاشور, محمد بركات ، فلافيو ، عماد متعب (حسين المحمدي ).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaSmEeN
الـــمــــلـــكة
avatar

عدد الرسائل : 317
العمر : 24
الوظيــفة : STUDENT
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هزيمة مستحقة للاهلى بهدفين نظيفين من المصرى   الخميس أغسطس 14, 2008 2:01 pm

..يلا حصل خير
شكرا على الخبر يا قمر
تسلم ايديك ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هزيمة مستحقة للاهلى بهدفين نظيفين من المصرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HoSsAm1sT :: مـــنتـديـات كــــرة القـــدم :: الكـــرة المـــصـــرية-
انتقل الى: