HoSsAm1sT

طب وربنا منورين
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير خاص: زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ashe2t_*met3eb
عــضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 73
العمر : 27
الوظيــفة : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: تقرير خاص: زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان   السبت أغسطس 30, 2008 5:52 pm

قد يكون شيئا مفرحا ان تجد لاعبا مصريا ينتقل إلي احد الأندية الشهيرة في انجلترا ولكن الشيء الأكثر سعادة هو أن تري هذا اللاعب يحجز مكانا أساسيا في الفريق منذ المباراة الرسمية الأولي له في الموسم .. انه ببساطة عمرو زكي.

زكي لم يكتف حتي بايجاد مقعد له في التشكيلة الاساسية للمدرب ستيف بروس فقط، بل انه اجبره علي عدم تغيره خلال المباراتين الاوليتين في الدوري امام كل من وستهام يونايتد وتشيلسي ولم لا وهو صاحب هدف الفريق الوحيد في الدوري حتي الان والذي جاء في مباراة وستهام والتي انتهت بفوز الاخيرة بنتيجة 2-1.

الاكثر من ذلك، ان جماهير ويجان اختارت عمرو رجل فريقها الاول في المباراتين ولما لا وهو الذي اظهر قدرات فائقة فيهما وبالاخص مباراة تشيلسي والتي اظهرت قدرة عمرو في اللعب علي الاطراف وليس في عمق الهجوم فقط.

وعن هذا المستوي الرائع الذي ظهر به زكي، اختص محمد سعيد مدير اعمال اللاعب Yallakora.com بحوار مطول شمل جميع الاحداث التي واكبت تألق عمرو في المباراتين بالاضافة الي اطلالة بسيطة علي حياة المهاجم المصري الاول في مدينة ويجان الانجليزية.

في البداية يقول سعيد " ما يقدمه زكي مع ويجان هو قدراته الحقيقية التي كان جزء كبير منها مدفون في مصر. والان ويجان وفر لعمرو كل الظروف حتي يظهر هذه الامكانيات والتي اؤكد ان الكثير منها مازال في الطريق".



واضاف " بعد مباراة تشيلسي، خرج عمرو حزينا للغاية بسب الخسارة والتي تعتبر الثانية علي التوالي بعد هزيمة وستهام، ولكن بروس طلب منه الا يحزن حيث أن النتيجة تعتبر طبيعية خاصة وانها أمام فريق بحجم تشيلسي".

واكمل " طلب بروس من عمرو الاستمرار في مستواه حيث انه اصبح من افضل اللاعبين في الفريق. وانه اذا استمر علي هذا المستوي، فمن المؤكد ان يكون من افضل المهاجمين في اوروبا كلها".

وعن طبيعة حياة زكي مع ويجان حاليا يقول سعيد " اختلفت حياة زكي الي حد كبير بعد عودته من رحلة السودان الاخيرة حيث تمكن من اصطحاب زوجته وابنته خلود معه إلي انجلترا وهو الامر الذي جعل حياته اكثر انتظاما واستقرارا".

واوضح " قبل وصول عائلته، كان زكي يخشي تناول الأطعمة التي قد تكون "غير حلال" ولهذا كان لا يقترب من الوجبات السريعة علي الإطلاق. اصبح الامر اكثر يسرا الان بوجود زوجته بالإضافة إلي تعرفه علي بعض المطاعم التي تقدم الوجبات الشرقية".

وعن طبيعة يوم زكي في ويجان يقول سعيد " يبدأ زكي يومه بالتدرب مع ويجان .. ثم يعود إلي المنزل ليأخذ قسطا من الراحة .. ثم في الليل يصطحب أسرته الصغيرة إلي الخارج قليلا".



وعن زملائه عمرو المقربون في الفريق قال " الإكوادوري انطونيو فالنسيا هو اقرب المقربين لعمرو في ويجان وساعد في ذلك هو قرب منزل فالنسيا من منزل عمرو مما جعلهما بمثابة الجيران في المسكن والفريق أيضا".

وأضاف " هناك أيضا الحارس كريس كيركيلاند الذي يهوي المزاح مع عمرو بعدما شعر بروح الأخير الفكاهية وهو أمر جعل علاقتهما تتوطد شيئا فشيء .. أخيرا هناك السنغالي هنري كامارا الذي يعرف عمرو جيدا بحكم لعبهما كثيرا وجه لوجه في المباريات القارية".

وأشار سعيد إلي أن اكبر المشاكل التي تواجه عمرو حاليا في مدينة ويجان هو عدم قدرته علي استلام السيارة الخاصة به حيث انه لديه بعض الصعوبات في القيادة من الجهة اليمني حسبما تنص اللوائح المرورية في انجلترا وقال " قيادة السيارة هي اكبر مشكلة تواجه عمرو الذي يحاول التغلب عليها من اجل تسهيل حركته اكثر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
YaSmEeN
الـــمــــلـــكة
avatar

عدد الرسائل : 317
العمر : 24
الوظيــفة : STUDENT
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير خاص: زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان   الخميس سبتمبر 04, 2008 4:01 pm

شكرا ع الخبر
تسلم ايديكى يا لولا Smile

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير خاص: زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HoSsAm1sT :: مـــنتـديـات كــــرة القـــدم :: قــسم المحــترفــين المــصــريـيــن-
انتقل الى: